نجم إنجلترا السابق: هذا هو الحل لإشراك بالمر أساسيًا

طالب إيان رايت، نجم منتخب إنجلترا السابق، جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب، بضم كول بالمر إلى التشكيل الأساسي حتى لو كان ذلك يعني إقحام بوكايو ساكا في مركز الظهير الأيسر.

وتعادلت إنجلترا سلبيًا مع سلوفينيا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الثالثة ضمن بطولة أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا مساء أمس الثلاثاء، وهي النتيجة كانت كافية لتأمين تأهلها إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة.

وكافح العديد من نجوم الفريق لتقديم مستوياتهم المعهودة، بيد أن لاعبين بدلاء أمثال كوبي ماينو وأنتوني جوردون وبالمر ظهروا بشكل أثار الإعجاب في الشوط الثاني.

ويأمل رايت أن يرى بالمر أساسيًا في المباراة المقبلة، ولكن مع وجود جود بيلينجهام وفيل فودين وساكا في الفريق، هناك مطالب بالتضحية بأحد منهم من أجل إحداث التوازن المطلوب.

وقال رايت، في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، "رغم روعة ساكا مع إنجلترا من حيث ما يصنعه وأهدافه وتمريراته الحاسمة، فهو لاعب طبيعي في الجانب الأيسر".

وأضاف أسطورة آرسنال "ساكا بدأ اللعب لإنجلترا على اليسار على مستوى الشباب، وبدأ في آرسنال على اليسار. إذا كان هذا سيمنحك التوازن ويجعل كول بالمر في الفريق، فهذا شيء عليك أن تنظر إليه على الأقل".

وتواجه إنجلترا أيضًا مشاكل في مركز الظهير الأيسر، حيث ما يزال لوك شاو غير لائق بدنيا، وشارك كيران تريبييه أساسيًا حتى الآن، لكنه ليس لاعبًا يلعب بقدمه اليسرى بشكل طبيعي.

ويتمتع ساكا بخبرة في تولي هذا الدور على مستوى الشباب في إنجلترا، حيث لعب هناك أيضًا في وقت مبكر من مسيرته في آرسنال.

2024-06-26T11:11:13Z dg43tfdfdgfd