هويلوند: شعرت بوجود "لعنة" مع مانشستر يونايتد

اعترف راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد، بأنه شعر بتأثير "اللعنة"، خلال انتظاره الطويل لتسجيل أول هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه.

وانتقل هويلوند إلى الشياطين الحمر قادما من أتالانتا مقابل 72 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وشعر بالضغط من أجل الارتقاء لمستوى الآمال المعقودة عليه.

وانتظر هويلوند 15 مباراة قبل أن يسجل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم "البوكسينج داي" أمام أستون فيلا.

وسجل المهاجم الدنماركي (21 عامًا)، 16 هدفًا في 42 مباراة بجميع المسابقات، ومن المقرر أن يشارك في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، غدا السبت.

وقال هويلوند، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "تشعر بقدر لا يصدق من الضغط عندما تكون في مانشستر يونايتد، استغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لي لكي أبدأ في البريميرليج، ولكن أعتقد أنني تمكنت من اللحاق بشكل جيد. أشعر وكأنني وجدت إيقاعي".

وأضاف: "كان وقتًا محبطًا قبل تسجيل هدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنني شعرت أن هناك الكثير من التركيز عليّ".

وتابع: "لكن، بالطبع، أفهم أن عدم تسجيل هدف واحد في أول 14 مباراة ليس أمرا مثيرا للإعجاب، لكنني شعرت أن الحظ السيء كان إلى جانبي في مباريات الدوري، ولحسن الحظ أصبح الأمر أفضل".

وواصل: "عندما سجلت هدفًا في مرمى أستون فيلا، شعرت أن اللعنة زالت قليلاً. لقد كان يومًا جيدًا لأنني سجلت هدفي الأول، وتغلبنا على فريق جيد حقًا".

وأتم: "من الناحية الشخصية كان موسما جيدًا بالنسبة لي، وجربت الكثير من الأشياء. لقد لعبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وهذا شيء حلمت به دائمًا".

2024-05-24T15:06:53Z dg43tfdfdgfd