«قبل الاحتراف في الدوري الفرنسي».. هنا جودة توجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي

وجهت هنا جودة، لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة، رسالة مؤثرة لجماهير المارد الأحمر قبل خطوة احترافها في الدوري الفرنسي.

وكتبت هنا جودة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «النادي الأهلي بيتي.. 12 سنة النادي الأهلي كان ليه الفضل بعد ربنا إني أكون في المكان اللي أنا فيه دلوقتي.. اكتشفوني واهتمو بيا ووقفو جنبي من أول يوم لغاية النهارده».

وأضافت:«النهاردة قبل خطوة احترافي في الدوري الفرنسي.. أحب أشكر كابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي وكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.. كابتن رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي السابق.. وكل مدربيني من أول يوم بدأت فيه في النادي الأهلي على كل دعمهم وحبهم وتشجيعهم ليا كابتن أشرف عبدالفتاح.. كابتن شريف الساكت رؤساء جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي«.

وتابعت اللاعبة:«ومدربيني، كابتن عادل شومان، كابتن مسعد رحيم، كابتن فتحي عبده، كابتن خالد عثمان، كابتن هشام إسماعيل، كابتن أحمد عياد، كابتن طارق فوزي، كابتن عبدالسلام مطاوع، كابتن هيثم حامد، كابتن بسنت عثمان، كابتن حسين عبدالمنعم، كابتن إكرامي محمد، كابتن يحيي حسين».

وأضافت لاعبة النادي الأهلي: «شكري وامتناني الخالص لدكتور علاء مشرف لأنه آمن بموهبتي وكان عمري 4 سنين ووجه المدربين يهتمو بيا من اول يوم بدات فيه».

وعن جماهير الأهلي قالت:«شكرًا لجمهور الأهلي العظيم اللي وقف جنبي في كل نجاحاتي وعثراتي.. كل الكلام ميعبرش عن حبي وامتناني ليكم جميعًا».

واختتمت هنا جودة:«هفضل بنت الأهلي لاخر يوم في عمري».

والجدير بالذكر أن هنا جودة حصدت العديد من الألقاب المحلية والدولية كما كانت أصغر لاعبة مصرية تشارك في أوليمبياد طوكيو 2020، وحجزت هنا مقعدها في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

2024-07-08T19:24:54Z dg43tfdfdgfd