الحلم الأخير.. هل أصبح جونيور جاهزا لمزاملة كريستيانو رونالدو في فريق واحد؟

أصبح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على أعتاب بلوغه سن الأربعين، لكنه رغم ذلك، ما يزال عازمًا على مواصلة مسيرته الرياضية مع كرة القدم، لتحقيق حلم أخير، فيه يزامل ابنه جونيور في فريق واحد.

رونالدو الذي حقق ربما كل شيء في مسيرته، لا ينوي التوقف عن ممارسة كرة القدم قريبًا.

حلم رونالدو الأخير في كرة القدمودع رونالدو، رفقة البرتغال، منافسات يورو 2024، من دور ربع النهائي أمام فرنسا، لذا سارعت الصحف الرياضية حول العالم إلى التباري بينها في كشف موعد اعتزاله، سواءً دوليًا فقط أو مع المنتخب والأندية.

ولم يصدر عن كريستيانو رونالدو أي تعليق بشأن اعتزاله، باستثناء التأكيد بأن نسخة 2024 هي الأخيرة له في كأس أمم أوروبا، مع تلميحات بإمكانية الظهور في كأس العالم للأندية 2026.

إذًا متى يعتزل كرة القدم؟ أشارت بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، إلى أن كريستيانو يرغب أولًا في مزاملة ابنه جونيور في فريق واحد.

التقارير الصحفية استندت في ذلك إلى تصريحات اللاعب الروماني السابق أدريان موتو التي ذكر فيها أنه التقى كريستيانو رونالدو قبل شهرين تقريبًا، ليدور بينهما حديث بشأن مستقبل البرتغالي.

وقال موتو: 'هذا دافع رونالدو الحقيقي.. إنه يريد خوض مباراة رسمية مع جونيور، ولذا لم يستسلم أبدًا'.

هل أصبح جونيور جاهزا لمزاملة كريستيانو؟تستقر أسرة رونالدو في العاصمة السعودية الرياض، بالتحديد مع نادي النصر.

بقاء كريستيانو مع النصر الموسم المقبل أصبح مؤكدًا، ما ينطبق كذلك على جونيور الذي لعب موسمه الأخير مع فريق 13 عامًا.

يضيف موتو في هذا الصدد: 'أعتقد أن رونالدو قادر على تحقيق هذا الحلم في النصر.. ربما لو كان في فريق آخر مثل ريال مدريد، كان الأمر سيكون أصعب كثيرًا'.

جونيور الذي انضم إلى أكاديمية النصر في أكتوبر 2023، شارك مع فريق تحت 13 عامًا في دوري البراعم السعودي.

وقاد جونيور فريق 13 عامًا في النصر إلى حصد لقب الدوري السعودي، إنجاز لم يستطع كريستيانو أن يحققه من الأساس مع الفريق الأول، إذ حل وصيفًا بعد الهلال.

وارتدى جونيور كريستيانو رونالدو القميص 7 مع براعم النصر، تمامًا مثل أبيه.

نجل رونالدو الذي بلغ عامه الرابع عشر كان جيدًا جدًا في موسم 2023-2024، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي دوري البراعم السعودي بـ9 أهداف، وبفارق هدف واحد عن سيف عبد الله، هداف النصر.

🚨🚨🚨||

أرتقاء لاعب #النصر كريستيانو جونيور اليوم وتسجيله للهدف الثاني في اللقاء🥶🥶🥶🥶🥶💛💛💛 pic.twitter.com/l1dxzo4mvo

— كورة | #النصر 🦁 (@9nfcball) january 19, 2024

وليس من الوارد أن يحقق كريستيانو رونالدو حلمه الموسم المقبل، لكن ربما يتمكن من ذلك، إذا انتظر موسمًا آخر.

ومن المنتظر أن يبقى رونالدو حتى 2026، وفيه قد يشارك بكأس العالم مع البرتغال، كما يمكنه خلال العام نفسه مزاملة جونيور في فريق واحد، إذ يتجاوز ابنه في ذلك الوقت سن الـ16 عامًا.

2024-07-08T16:09:44Z dg43tfdfdgfd